√∫∫∫∫∫∫∫∫منتدى جامعه الزرقاء ∫∫∫∫∫∫∫∫√
اهلا بكم حضوركم يشرفنا
عطر دخولك للمنتدى بالصلاة على النبي


√∫∫∫∫∫∫∫∫منتدى جامعه الزرقاء ∫∫∫∫∫∫∫∫√
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى جامعه الزرقاء يرحب بكم حضوركم يشرفنا
يدا بيد لنطور منتدى جامعتنا الحبيبه اهلا بكم
ترقبوا كل جديدنا على منتدى الجامعه اهلا بكم
اهلا وسهلا بكم في منتدى جامعة الزرقاء الخاصة زيارتكم تسعدنا وتسجيلكم يشرفنا
مساحه اعلانيه
مساحه اعلانيه

شاطر | 
 

 جامعة الزرقاء تحتفل بميلاد القائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dalia
مساعد مدير المنتدى
مساعد مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 541
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: جامعة الزرقاء تحتفل بميلاد القائد    الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:54 pm

22/2/2011
جامعة الزرقاء تحتفل بميلاد القائد

شاركت جامعة الزرقاء الأسرة الاردنية الواحدة احتفالاتها بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التاسع والاربعين ، في إحتفال مهيب نظمتة عمادة شؤون الطلبة ورعاه رئيس الجامعة الدكتور يوسف أبو العدوس ، وحضر الحفل عطوفة محافظ الزرقاء السيد سامح المجالي ، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ، ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور راتب السعود ، وعدد من مديري محافظة الزرقاء .
وقال رئيس الجامعة الدكتور يوسف أبو العدوس نقف اليوم على بوابة من بوابات الوطن وفي محطة من محطات التاريخ ، ونمعن النظر لنستذكر بكل فخراً واعتزاز ذلك اليوم الذي أشرقت شمسه بميلاد صاحب جلالة الملك ، ولنستمد من عبق الذكرى إنجازات تحققت ، وعزة وأمجاد ليس لها حدود عبر مسيرة الوطن الخالدة التي يلفها الأمن والأمان والراحة والاستقرار في ظل آل هاشم الكرام .
وأضاف أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً من إدارة وأسرة الجامعة عن حبهم لمليكهم على الانجازات التي حققها وقيادة الاردن بثبات وقوة حتى أصبح محط أنظار دول العالم ومثالاً يحتذى في كافة المجالات والمحافل الدولية . وأن هذا الإحتفال يعزز الإنتماء الحقيقي والإلتفاف حول القيادة الهاشمية ، مؤكدين أن هذا اليوم ليس كباقي الايام فنحن الاردنيين نحييه بالعمل والعطاء.
وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة أن عيد ميلاد القائد من أعياد الوطن الذي تفرح فيه الأفئدة وتزغرد فيه النشميات ويغرد فيه الوطن احتفاءً بهذه المناسبة ، وإذا كان لنا أن نفخر بالمؤسسات التعليمية فأننا نعتز ونباهي بدعم جلالة الملك وتوجيهاته السامية التي نضعها نصب أعيننا منهاج عمل وأساساً متيناً نسير على خطواته للوصول إلى الاهداف المنشودة نحو خدمة الوطن والمواطن ولقد كانت هذه التوجيهات النبراس الذي نهتدي به في جامعة الزرقاء .
وتضمن الاحتفال عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية قدمتها فرقة الساحل/ شباب معان ، وفرقة اللوزيين ، وعلى هامش الحفل تم أفتتاح المعرض الوطني الشامل بمشاركة التوجية المعنوي ،نادي الثورة العربية الكبرى ، الجمعية الاردنية للتصوير ،و كلية الفنون والتصميم في الجامعة ، والمرسم الجامعي
.


مدير المنتدى
[b]أعشق حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني الكثير
أو أنني احب شخصا بهذا الاسم
ولكن لأنني اجده بعيدا عن كل صراعات الحروف
حيث يقطن في الركن الأيسر من الكيبورد
أتمنى أن أعيش مثله بعيدا عن مشاكل البشر...
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جامعة الزرقاء تحتفل بميلاد القائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
√∫∫∫∫∫∫∫∫منتدى جامعه الزرقاء ∫∫∫∫∫∫∫∫√  :: طلاب الجامعه وكل ما يتعلق بهم :: ღஜكل ما يتعلق بجامعه الزرقاء واخر اخبارها¸ஜღ-
انتقل الى: